لخدمات والحلول نظام ادارة المخازن الالكتروني
نظام إدارة المخازن هو نظام برمجي يسمح للمؤسسات بالتحكم في عمليات المخازن وإدارتها بداية من الوقت الذي تدخل فيه البضائع أو المواد إلى المستودع حتى خروجها تشمل العمليات في المستودع إدارة المخزون وعمليات الفحص والتدقيق. هنا، يتولى برنامج إدارة المخازن مهمة التعرف على الأصناف والمجموعات المخزنية كما توفر الدورة المستندية لنظام المخزون وتقاريرها التفصيلية الكفاءة العالية في استثمار وادارة المخزون والحماية من المخاطر المتوقعة ايضا يرتبط نظام ادارة المخازن الالكتروني بوحدة المشتريات بشكل جوهري لادارة عمليات طلبات الشراء وأوامر الشراء بعد التحقق من كميات الموجودات المخزنية من عدمها. وبهذا، تشكل وحدة النظام هذه عنصر تكاملي اساسي في مفهوم حزمة انظمة ادارة المؤسسات PS لشركتنا.
مكونات النظام ادراة المخازن الالكتروني
- التوزيع:
توزيع الاصناف في مجموعات مخزنية لادارة فاعلة. - التقارير:
نطاق واسع ودعم عدد غير محدود لملفات المستخدمين المتزامنين. - استلام الطلبات:
تحرير الطلبات الاولية حسب الاحتياج المخزني. - الجرد :
يمنحك تحكما غير محدود في مخزنك مع تقارير مفصلة وشاملة . - ادارة العمليات المخزنية:
ادارة العمليات المخزنية كالتحويلات والفوترة والتوريد والصرف ….الخ. - الاشعارات:
تلقي اشعارات بناء على مجموعة من المعايير ومتابعة الاجراء.
