الخدمات والحلول نظام الارشفة الالكترونية
يوفر نظام الارشفة امكانية تنظيم الوصول إلى المستندات الرقمية في الكمبيوتر من خلال نظام الأذونات وكلمات المرور. كما يتم تحديد قيمة هذه الميزة من خلال مدى أهمية ضمان سرية المستندات. يوفر ميزة تحسين أمان المستندات أيضا لأنه يمكن نسخ المستندات الرقمية بسهولة إلى وسائط النسخ الاحتياطي والتي يمكن تخزينها بعيدا عن المكتب الرئيسي. في حالة فقدان المستندات الأصلية، يمكن استخدام النسخ الاحتياطية لاستعادة المستندات. يحتوي النظام على واجهة سهلة الاستخدام للقيام بمهام مختلفة. تعني الواجهة البديهية أن مستخدم البرنامج سيجد واجهة كمبيوتر اعتاد عليها وتمتاز بالسهولة والسلاسة في الاستخدام. كما يوفر النظام واجهات سهلة الاستخدام للقيام بمهام مختلفة.
مكونات نظام الارشفة الالكتروني
- المراسلات:
ادارة وتسجيل الوثائق والمعاملات الواردة و الصادرة. - المتابعة :
متابعة الوثائق والاوليات والاحالة لمختلف الادارات المعينة. - البحث:
سهولة استرجاع المعاملات والبحث عنها بسهولة باستخدام دالة معينة. - سير العمل:
ادارة سير العمل وتوجيه الوثائق بمسارات مختلفة. - المحرر:
اتمتة وتعديل عمليات انشاء الوثائق بناءا على قوائم معدة سابقا. - التقارير:
اعداد تقارير متعددة لمختلف البيانات التي تمت معالجتها.
