الخدمات والحلول نظام ادارة المشتريات الالكتروني
عبر هذا النظام يمكن اعتبار إدارة سلسلة التجهيز والمشتريات واحدة من أكثر المجالات تنظيماً وتدقيقاً بقوة في القطاعين العام والخاص. اذ يتطلب ذلك حلا برمجيا يلبي كل من الوظائف التشغيلية والادارية. ان وحدة المشتريات المقدمة من قبلنا هي وحدة إضافية غنية بالميزات تتكامل بسلاسة مع جوهر التطور. تتيح لكم هذه الوحدة المقدرة على إنشاء طلبات الشراء والموافقة عليا وطلب عروض الأسعار وتقييمها ووضع أوامر الشراء مع الموردين المفضلين. تسمح لك هذه الوحدة بإرساء المصداقية في السوق مع الموردين وأصحاب المصلحة المعنيين. لقد تم الحرص على مواكبة البيئة التنظيمية المتغيرة باستمرار، كما يتيح لك نظامنا ومن خلال هذه الوحدة ادارة طلباتك للحصول على عروض الأسعار من الموردين والسماح للنظام بمساعدتك في اختيار أنسب عرض أسعار للمواد بناءاً على المعايير التي وضعتها مع امكانية تحليل سلسلة التوريد الخاصة بك و إدارة أداء المورد الخاص بك على أساس التناوب، حسب القطاع أو معايير المورد المحددة.
مكونات النظام ادراة المشتريات الالكتروني
- طلبات الشراء:
يقوم بتنظيم ادارة طلبات الشراء بين الوحدات والعملاء. - اوامر الشراء:
يقوم بتنظيم ادارة اوامر الشراء بين الوحدات والموردين . - الفواتير :
يتيح لك امكانية ادارة وتنظيم ومتابعة وجرد فواتير الشراء. - المتابعة:
يقوم بمتابعة مراحل الشراء للمنتج بدءا من الطلب الى التوصيل والخزن. - المخازن:
ترتبط وحدة المشترياتمع نظام ادارة المخازن بشكل تكاملي وكفوء. - الجرد :
يكون الجرد المخزني ضمن فعاليات الشراء لمعرفة السلع المتاحة.
